الاعلى

وظائف مجموعة المفتاح بقطر 2022

وظائف مجموعة المفتاح, وظائف مجموعة المفتاح بقطر 2022, عن طريق الموقع الرسمي مجموعة المفتاح, حيث اعلن عن عدة شواغر وظيفية وموقعكم akhbrny.com ينشر لكم تفاصيل

نبذه عن مجموعة المفتاح :

.بدأت مجموعة المفتاح عملياتها في عام 1963 في وقت سري عندما بدأت دولة قطر الغنية بالنفط والغاز استكشاف مزايا إنشاء قاعدة اقتصادية متنوعة.


هذه الروح الرائدة ، التي كانت واضحة جدًا في البلاد خلال تلك الحقبة الجديدة من التقدم ، غذت أيضًا شغف وخيال مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة المفتاح ، عبد الرحمن مفتاح المفتاح ، وفريق صغير من الأفراد المبتكرين الذين تابعوا تأسيس الشركة.


من بداياتها المتواضعة كتاجر للإطارات في الستينيات ، تطورت مجموعة المفتاح لتصبح واحدة من أكثر المجموعات التجارية المحترمة في قطر ، وهي مؤسسة متنوعة تقدم اليوم مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات ذات المستوى العالمي لعملائها. في الوقت الحاضر ، توظف مجموعة المفتاح مئات الأشخاص من جنسيات وخلفيات مختلفة ، كل منهم يساعد الشركة على التفوق في عدد من المجالات المختلفة.


تعمل الشركة مع شبكة من الشركاء الأجانب والمؤسسات الحكومية والشركات المحلية لتنفيذ مشاريع البناء والهندسة المدنية والصناعية الكبرى - كل ذلك جزء من طفرة البناء التي تحدث في أكثر دول منطقة الخليج ديناميكية. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك مجموعة المفتاح أعمالًا في عدد من القطاعات الأخرى ، بما في ذلك السيارات والنقل والمعدات والمكونات الصناعية والالكترونيات المنزلية والتجارية والمفروشات السكنية والعقود والبث التلفزيوني عبر الكابل والقنوات الفضائية والتعليم والمطاعم والمطاعم والتصميم الجرافيكي و الدعاية ، والسفر والترفيه ، والعقارات ، والعافية واللياقة البدنية ، والمنتجات الشخصية والاكسسوارات. توجد أيضًا خطط ملموسة لزيادة توسيع وجود المجموعة في مدن رئيسية أخرى في جميع أنحاء الشرق الأوسط.


في عام 2013 ، احتفلت "مجموعة المفتاح" بالذكرى الخمسين لتأسيسها ، وهي علامة فارقة لمؤسسة قامت ببناء أعمالها على قناعة بأن التميز والقيادة الجيدة والنجاح جميعها تسير جنبًا إلى جنب. تتصدر قطر منطقة الخليج في عصرها الاقتصادي الذهبي ، وتفخر مجموعة المفتاح في طليعة مسيرة هذه الدولة نحو المستقبل. المصدر: الموقع الرسمي تجده بنهاية المقال.
وظائف اخرى: وظائف مؤسسة حمد بقطر

وظائف مجموعة المفتاح بقطر 2022 :

اعلن الموقع عن عدة شواغر بالمبيعات والتسويق وغيروا يمكن التقديم لها عن طريق الموقع.

شروط وظائف مجموعة المفتاح قطر 2022:

ان يكون المتقدم للطلب حاصل على شهادة بنفس المجال
خبرة بالتعامل مع الاخرين
الخبرة ليست مطلوبة ولكن يفضل من لدية

وظائف مجموعة المفتاح طريقة التقديم :



للتقديم لاحدي الوظائف المعلنه رسميا ب موقع شارتر هاوس الامارات يرجى ارسال الطلب بالموقع بالضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-