الاعلى

وظائف مؤسسة حمد فى قطر 2022


وظائف مؤسسة حمد فى قطر متاحه الآن ، حيث اعلنت المجموعة عن فتح باب التقديم للعديد من الوظائف الشاغره لديها بعدد من التخصصات المختلفه وإليكم التفاصيل.

وظائف مؤسسة حمد فى قطر المتاحه الآن :

مطلوب مهندسين .
مطلوب اطباء .
مطلوب صيادلة .
مطلوب محاسبين .
مطلوب سائقين .
مطلوب اداريين .
مطلوب فنيين

عن مؤسسة حمد فى قطر :

سواء أكنت تطمح في أن تصبح طبيباً، أو مهندسًا، أو سائقًا، أو أية مهنة تسهم في الارتقاء بجودة الحياة الإنسانية، نشجعك على الانضمام للعمل مع مؤسسة حمد الطبية لمهنتك المستقبلية. حيث تُعد مؤسسة حمد الطبية الرائدة في توفير خدمات الرعاية الصحية لما يزيد عن مليوني نسمة من المواطنين والمقيمين والعاملين في دولة قطر. فنحن مؤسسة متعددة الجنسيات ونعمل في أجواء مثيرة؛ مع ما يزيد على 90 جنسية مختلفة تعمل يداً بيد لتحقيق هدف واحد يتمحور حول تطوير جودة الحياة الإنسانية من خلال تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى، والتعليم والبحوث.
ما برح نظام الرعاية الصحية في قطر يشهد تطورًا سريعًا، وستواصل مؤسسة حمد الطبية خلال الأعوام العشرة القادمة دورها القيادي في تطوير نظام الصحة الوطني من خلال تشغيل مرافق جديدة وتبني أحدث التقنيات التكنولوجية وتوظيف أفضل الكوادر من ذوي الخبرات والمهارات العالية بهدف خدمة مستقبل قطر. ومن خلال مؤسسة حمد، ستتاح لك الفرصة لأن تنضم للعمل مع فريق من ألمع الخبراء في قطاع الرعاية الصحية وأن تقدم خدمات الرعاية الصحية من المستوى العالمي للسكان في قطر. وستحظى بالعمل معنا على فرص مميزة للارتقاء بوظيفتك في بيئة مهنية محترفة ومحفزة.
وترتكز مشاركتنا الناجحة في القطاع الصحي إلى حد كبير على المهارات والكفاءات وحماس موظفينا. وما برحنا ملتزمين بتطوير موظفينا من خلال التدريب والتعليم والتطور المهني بغية تمكينهم من دعم رؤية المؤسسة المستقبلية. حيث ستحصل على التعليم المستمر. وسيتم الترحيب بأفكارك في أجواء من التعاون والعمل الجماعي. وسوف يتم الإقرار بتميزك الشخصي. ودائماً ستحصل على التشجيع لإثبات نفسك. ومن هنا ندعوك للتعرف عن المزيد حول مؤسسة حمد الطبية وبيئة العمل الممتعة التي تسودها.

شروط التقديم للوظائف بمؤسسة حمد فى قطر:


يشترط في المتقدمين الخبرات الكافية لادارة العمل في مؤسسة حمد الطبية.
يشترط وجود المؤهلات العليا والمتوسطة لكل تخصص من التخصصات .
الوظائف للقطريين وغير القطريين المقيمين في دولة قطر .

للتقديم لوظائف مؤسسة حمد فى قطر :

إذا كنت ترغب في التقديم لإحدي هذه الوظائف يرجى الضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-