الاعلى

وظائف كارفور الامارات دبي 2024 رواتب ل 8000 درهم قدم الان

وظائف كارفور الامارات, وظائف كارفور الامارات 2024 وظائف كارفور دبي, حيث اعلن موقع كارفور للتوظيف, عن عدة تخصصات شاغرة براتب يصل الى 8000 درهم + تأمين و للباحثين عن رقم كارفور للتوظيف يقدم لكم موقع الاخبارية للتوظيف كافة التفاصيل اليوم. 

وظائف كارفور الامارات دبي

كارفور الامارات :

لدى كارفور عدد من العلامات التجارية الحصرية تحت علامتها التجارية الرائدة ، التي اكتسبت درجة عالية من الثقة والمصداقية بين عملائنا. يتمثل إنشاء العلامات التجارية كارفور في بناء مجموعة من المنتجات تفوق توقعات عملائنا من حيث الجودة والسعر. تقدم كارفور إمكانية التتبع الكامل على معظم منتجاتها والتي تتوفر كما تقرأ التسمية “فقط في كارفور”.

تستثمر كارفور الإمارات العربية المتحدة ، المملوكة من قبل ماجد الفطيم ريتيل ، في تطوير المنتجات ذات العلامات التجارية كارفور المعروفة باسم التسميات الخاصة كارفور ، بهدف إعادة تعريف خط منتجات متاجرها. مع تزايد الطلب من المتسوقين على منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة ، تعمل كارفور باستمرار على توسيع مجموعتها من منتجات كارفور ذات العلامات التجارية الخاصة والتي يمكن مقارنتها في الجودة مع العلامات التجارية الرائدة في السوق وبأسعار تنافسية. تلتزم كارفور بصرامة بسياسات الجودة الخاصة بها وتضمن سلامة المواد الخام المستخدمة في إنتاج كل منتج على أرففه. تقوم كارفور بتحديد الأولويات والمنتجات العائلية ، التي تخدم احتياجات الجنسيات المتنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، في اختيار العلامة الخاصة.

وظائف كارفور الامارات دبي 2024 :


  • مدير المتجر: يشرف على إدارة المتجر بأكمله، بما في ذلك العمليات اليومية وإدارة الموظفين.
  • موظف خدمة العملاء: يتعامل مع العملاء، ويقدم المساعدة والاستشارة فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات ويتعامل مع المشكلات والشكاوى.
  • موظف الصناديق: يدير عمليات الدفع والتسوية في النقدية والبطاقات الائتمانية ويضمن دقة المعاملات المالية.
  • موظف المبيعات: يعمل في قسم المبيعات، يقدم المشورة للعملاء ويساعدهم في اختيار المنتجات المناسبة ويعمل على تحقيق أهداف المبيعات.
  • مدير القسم: يشرف على إدارة قسم محدد داخل المتجر، مثل قسم الأغذية، أو الأجهزة الإلكترونية، أو الملابس، ويتولى المسؤولية عن تحقيق أهداف المبيعات وإدارة الموظفين في القسم.
  • مدير التسويق: يعمل على تطوير وتنفيذ استراتيجيات التسويق والعروض الترويجية لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات.
  • موظف المستودع: يقوم بإدارة المخزن وتنظيم البضائع وإعدادها للعرض والتوزيع إلى الأقسام المختلفة في المتجر.
  • موظف التسوق عبر الإنترنت: يتعامل مع طلبات التسوق عبر الإنترنت ويقوم بتجهيزها وتوصيلها إلى العملاء.

وظائف لولو هايبر ماركت بالامارات راتب ل 5000 درهم

وظائف كارفور الامارات دبي طريقة التقديم :

على الراغبين فى التقديم الى وظائف كارفور الامارات, او كارفور السعودية او قطر او عمان ارسال السيره الذاتيه بصفحة كارفور حيث انه لا يوجد رقم كارفور للتوظيف, للانتقال للصفحة اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-