الاعلى

وظائف مجموعة البلدوزر بالامارات 2022 قدم من هنا

وظائف مجموعة البلدوزر بالامارات, حيث اعلنت المجموعه عن عدد من الشواغرا لوظيفيه ننقلها لكم اليوم مع طريقة التقديم الى هذه الوظائف.

اولا تعرف على مجموعة البلدوزر :

مجموعة البلدوزر هي شركة حاصلة على جوائز في مجال الاستثمار وإدارة العلامات التجارية يقودها رجال أعمال ، يفغيني كوزين ، مكسيم فلاسوف وألكسندر أورلوف. تقوم بتطوير وتملك وتشغل المطاعم وأماكن الحياة الليلية الناجحة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع خطط للتوسع العالمي.

منذ إنشائها في عام 2011 ، فتحت مجموعة البلدوزر بنجاح علامات تجارية داخل المجموعة التي تتماشى مع المطاعم الشهيرة وأماكن إقامة أماكن الحياة الليلية في طليعة الصناعة العالمية. يتمثل جوهر نجاح المجموعة في التأكد من أن العلامات التجارية الموجودة ضمن محفظتها تحافظ على اتساق ونزاهة مفاهيمها الأصلية ، مما يوفر للضيوف تجربة تتميز بالمزايا التي لا غنى عنها للعلامة التجارية.

من خلال تزويد العملاء بتجربة فريدة من نوعها ، يعتمد نجاح المجموعة على تقديم تجربة مخصصة من جميع جوانب المشروع بدعم من بعض المتخصصين الرائدين في إدارة الضيافة في جميع أنحاء العالم. تلبي مجموعة البلدوزر وتتجاوز احتياجات العملاء الذين يقدرون الجو المميز والخدمة الشخصية والبيئة عالية الجودة.

الوظائف المتاحه بمجموعة البلدوزر :

نادل
مشرفين

طريقة التقدم الى وظائف البلدوزر :

يرجى ارسال السيرة الذاتيه الى الميل التالى :
careers@bulldozer-group.com
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-