<اعلان>

الاعلى

وظائف مجموعة لاند مارك 2024 بالامارات والسعودية Landmark Careers قدم الان من هنا

اعلنت اليوم وظائف مجموعة لاند مارك 2024 بالامارات والسعودية, Landmark Careers 2024 حيث اعلنت المجموعة للاخبارية للتوظيف العديد من الوظائف الشاغرة للباحثين عن وظائف شاغرة فى الامارات والسعودية حيث اعلنت اكثر من 50 تخصص شاغر سننقل لكم جميع التفاصيل وطريقة التقديم للوظائف الان.

وظائف شركة المراعى بالامارات والسعودية راتب الى 6000

مجموعة لاند مارك - Landmark :

مجموعة لاند مارك (Landmark Group) هي مجموعة شركات تجارية عالمية متعددة القطاعات. تأسست في عام 1973 ومقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة. ولديها فروعها فى اكثر من دولة مثل السعودية والبحرين تعمل المجموعة في مجالات متنوعة بما في ذلك التجزئة، والضيافة، والترفيه، والأزياء، والصحة والجمال.
تعد مجموعة لاند مارك واحدة من أكبر وأكثر الشركات نجاحًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولديها وجود عالمي مع عمليات في أكثر من 25 دولة. تعمل المجموعة بناءً على قيم مثل الجودة والتنوع والابتكار والمسؤولية الاجتماعية.

وظائف مجموعة لاند مارك - Landmark Careers :

  • وظائف التجزئة: تشمل وظائف في مجال المبيعات والعمليات والإدارة في سلاسل البيع بالتجزئة مثل متاجر الأزياء والملابس والإلكترونيات والسوبرماركت ومتاجر الأدوات المنزلية. 
  • وظائف الضيافة: تشمل وظائف في مجال الفنادق والشقق الفندقية، مثل الاستقبال، والحجوزات، والطعام والشراب، والخدمة العملاء. 
  • وظائف الصحة والجمال: تشمل وظائف في صناعة الصحة والجمال، مثل الصيدليات، ومراكز التجميل، والعيادات الطبية. 
  • وظائف الإدارة والدعم: تشمل وظائف في مجالات الإدارة والموارد البشرية والمالية وتكنولوجيا المعلومات والتسويق والعلاقات العامة. 
  • وظائف اللوجستيات والتوريد: تشمل وظائف في مجال اللوجستيات وإدارة سلسلة التوريد، مثل التخطيط والشحن والتخزين والتوزيع.

طريقة التقديم الى وظائف لاند مارك 2024 :

للتقديم الى وظائف لاند مارك يمكنك ذلك من خلال الرابط الوحيد الرسمي للمجموعة ولكن يجب ان تختار الدولة بعناية قبل قبل التقديم للوظيفة لان للمجموعة فروع باكثر من دولة للانتقال الى موقع المجموعة اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-