الاعلى

مطلوب موظفون كول سنتر بالامارات دبي 2022 قدم الان

وظائف كول سنتر بدبي, بمركز Twc, اعلن مركز twc عن حاجته لموظفين كول سنتر للرد على العملاء ,راتب ثابت 3500 درهم , يقدم لكم موقعكم الاخبارية للتوظيف تفاصيل الوظيفه المتاحه.

الوظائف المطلوبة:

• كول سنتر من الجنسين (موظف مركز اتصال)

التعرف على وظيفة الكول سنتر:

تعريف الكول سنتر :
الكول سنتر او مركز الاتصال هو قسم مركزي في الشركات او المؤسسات  يتم توجيه المكالمات الهاتفية من العملاء الحاليين والمحتملين إليه . يمكن للكول سنتر أن تتعامل مع مكالمات واردة و / أو خارجية ، وأن تكون موجودة إما داخل شركة أو يتم الاستعانة بمصادر خارجية فيها إلى شركة أخرى متخصصة في التعامل مع المكالمات .
 كيف يعمل مركز الاتصال ( الكول سنتر )
يتم استخدام مركز الاتصال من قبل التجار عبر الإنترنت ، وشركات التسويق عبر الهاتف ، ومكاتب مساعدة منتجات الكمبيوتر ، ومنظمات الطلب عبر البريد ، وخدمات الاقتراع ، والجمعيات الخيرية ، وأي مؤسسة كبيرة تستخدم الهاتف لبيع المنتجات أو الخدمات وتقديمها أو تحسين تجربة العملاء. عادةً ، يعالج الكول سنتر الداخلي عددًا كبيرًا من المكالمات في نفس الوقت ، ويعيد توجيه المكالمات إلى شخص مؤهل للتعامل معها ويسجل المكالمات. سيقوم نظام الرد الصوتي التفاعلي (IVR) بالرد على المكالمات واستخدام تقنية التعرف على الكلام إما لمعالجة استفسارات العملاء من خلال رسالة تلقائية أو توجيهات توجيه إلى وكلاء الكول سنتر أو المستلمين المناسبين عبر موزع مكالمات آلي. قد يتعامل الوكلاء في الكول سنتر الداخلي مع المكالمات الواردة من العملاء الحاليين أو المحتملين فيما يتعلق بإدارة الحسابات ، أو الجدولة ، أو الدعم الفني ، أو الشكاوى ، أو الاستعلامات حول المنتجات أو الخدمات ، أو نية الشراء من الشركة. في الكول سنتر الخارجي ، يقوم الوكيل بإجراء مكالمات نيابةً عن الشركة أو العميل للقيام بالمهام ، بما في ذلك إنشاء العملاء المحتملين أو التسويق عبر الهاتف أو الاحتفاظ بالعملاء أو جمع التبرعات أو المسح أو تحصيل الديون أو تحديد المواعيد. لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة ، عادة ما يتم إجراء المكالمات باستخدام برنامج اتصال آلي ثم يتم نقلها إلى وكيل متاح عبر نظام الرد الصوتي التفاعلي (IVR) بمجرد إجراء اتصال مع شخص. وهناك نوع اخر يسمي بالكول سنتر المختلط ، والذي يقوم بتلقي جميع المكالمات .

الشروط المطلوبه للتسجيل في الوظيفه 

-شهادة الثانويه العامه فيما فوق.
- عربى الجنسيه.
- لديه -القدره على التحدث بلباقه.
- ايجادة التعامل مع العملاء.
- خبره لا تقل عن سنه.

مميزات الوظيفه فى مركز twc:

* عدد ساعات العمل 9 ساعات فقط.
*اجازات سنوية.
*رواتب تحفيزية للموظفين.

طريقة التقديم:

لراغبى التقديم بوظيفة كول
سنتر بمركز twc بدبى عليهم ارسال السيره الذاتيه على البريد الالكترونى التالى :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-