الاعلى

مطلوب مدرسون رياضيات وانجليزية بدبي اليك التفاصيل و رقم التواصل هنا


وظائف دبي 2022, لجميع الباحثين عن فرص عمل بالامارات دبي وعن وظائف تدريس بدبي 2022, اعلنت Premier Genie عن حاجاتها الى مدرسين رياضيات وانجليزية براتب من 3000-7000 درهم وموقعكم الاخبارية للتوظيف ينشر لكم التفاصيل..

تعرف على Premier Genie :

يوفر Premier Genie منصة للأطفال المتحمسين لاستكشاف وصقل فهمهم في الرياضيات المتقدمة ، والمنطق المنطقي ، وعلوم الكمبيوتر ، وحل المشكلات ، وإعدادهم للاختبارات الموحدة والمسابقات الدولية.
سيساعد البرنامج الأطفال أيضًا على بناء أساس متين للدخول إلى أفضل الجامعات والمعاهد في العالم في مرحلة لاحقة من حياتهم. تعتمد فكرة البرنامج على فكرة أن كل طفل لديه موهبة خفية فيه ، وسوف نحتاج فقط إلى تحديدها ، والعناية بها ورعايتها.
رئيس الوزراء الجني هو مزود خدمة التعليم. بالإضافة إلى إعداد الطلاب في الرياضيات المتقدمة ، يقوم البرنامج بتدريب الأطفال على الاختبارات الدولية مثل SCAT (اختبار القبول في المدارس والجامعات) و SAT (اختبار التحصيل في جامعة ستانفورد) - وهما مفتاحان للانضمام إلى أفضل البرامج الصيفية في الجامعات في الولايات المتحدة مثل جون هوبكنز ، شمال غرب ، ستانفورد وجامعة شيكاغو على سبيل المثال لا الحصر.

تفاصيل التقديم والتواصل :

مدرس رياضيات وانجليزية
اسم الشركة: Premier Genie FZ LLC
الخبرة: IGCSE و CBSE و IB NGSS ومناهج أخرى ، مع خبرة في تدريس الطلاب الدوليين
نطاق الراتب: 3000 - 7000 درهم / -
البريد الإلكتروني CV: info@premiergenie.com
للتواصل # 0525195796 | 0569343268
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-