الاعلى

وظائف مطار الشارقة 2024 Sharjah airport Careers قدم الان من هنا

 وظائف مطار الشارقة 2024 , يعلن مطار الشارقة الدولى عن فتح باب التقديم للوظائف لجميع الباحثين عن وظائف فى الشارقة 2024 ويقدم لكم الاخبارية للتوظيف تفاصيل التقديم للوظائف ونبذه عن المطار وايميل التواصل الرسمي بادارة توظيف مطار الشارقه الدولى.

نبذه عن مطار الشارقة الدولى :

وضعت الشارقة بصمتها الأولى في تاريخ الطيران عام 1932، عندما هبطت أول طائرة في الإمارة على مدرج المحطة. وبعد 45 عاماً تم افتتاح مطار الشارقة، لتنطلق بذلك المسيرة المستمرة نحو المستقبل. ومنذ ذلك الحين اتسع نطاق أعمالنا ليصبح مطار الشارقة مطاراً دولياً حديثاً بمواصفات عالمية، يمتاز بالقدرة على استيعاب أكبر الطائرات في العالم.

لقد أصبحنا موطناً لعدد متزايد من خطوط الطيران الدولية والإقليمية، حيث نعتمد سياسة الأجواء المفتوحة التي تتيح للخطوط الجوية من مختلف أنحاء العالم الوصول إلى المطار بسهولة تامة. ويضم مطار الشارقة أطول مدرج في المنطقة بطول 4,060 متر (الرمز F) مع نظام التشغيل الجوي Cat II. ويتيح ذلك للمطار استقبال أضخم الطائرات، مثل إيرباص A380 التي يمكنها الهبوط والإقلاع بكامل طاقتها وحمولتها في مختلف الظروف الجوية.

ويقدم المطار الأسعار الأكثر تنافسية في المنطقة سواء للهبوط أو المناولة الأرضية، مما جعله الوجهة المفضلة للشركات العالمية والمحلية. بالإضافة إلى ذلك، أصبح مطار الشارقة مركزاً مهماً للشحن للعديد من شركات الطيران العالمية.

ويتميز مطار الشارقة بموقعه الفريد على بعد 10 كيلومتر فقط من مركز مدينة الشارقة و20 دقيقة بالسيارة من دبي، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من الإمارات الشمالية.

وظائف مطار الشارقة 2024 :

  1. طاقم كامل للفندق
  2. مشرفين
  3. امناء
  4. مراقبون جودة
  5. محاسبين
  6. موظفون Hr
  7. موظفون خدمة عملاء
  8. كول سنتر
  9. مختصون تطوير
  10. موظفون تسويق
  11. موظفون استقبال 

طريقة التقديم الى وظائف مطار الشارقة الدولى 2024 :



للتقديم الى وظائف مطار الشارقة الدولى والتواصل بادارة توظيف مطار الشارقة يرجى التواصل وذكر المسمي الوظيفي على الميل الرسمي ويمكنك ايضا التقديم على تدريب ويقدم لكم موقع الاخبارية للتوظيف ايميل التدريب وايميل التقديم للوظائف.
للتقديم على تدريب بالمطار التواصل على : training@sharjahairport.ae
للتقديم على وظائف بمطار الشارقة ارسال السيرة الذاتية على : careers@sharjahairport.ae
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-